ماهو الوزن المثالي لطفل عمرة تسع سنين و الرد
ماهو الوزن المثالي لطفل عمرة تسع سنين ...ارجوو الرد...
إجابات الأطباء على السؤال
الوزن يختلف حسب الطول لكن المعدل هو تقريباً 28 كيلو 0 2016-01-04 04:18:13
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية