ماهو الوز ن المناسب لي علما ان طولي cm ووزني الحالي kg هل انا نحيفة
ماهو الوز ن المناسب لي علما ان طولي 160cm ووزني الحالي 45kg عمري 18 سنة ؟؟هل انا نحيفة???!!
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك المثالى 58 كيلو 0 2018-10-24 22:51:52
الدكتور محمد خيري
تغذية
وزنك المثالى 58 كيلو
نعم تعاني من نقص الوزن أو النحافة ..يجب عمل تحليل صورة دم كاملة وتحليل براز مع ضرورة المتابعة المباشرة مع طبيب متخصص 2 2018-10-24 22:51:37
الدكتور محمد خيري
تغذية