ماهو رفع الاستقلاب الجسم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
رفع مستويات الأيض اي الحرق في الجسم و يكون عن طريق اتباع حمية غذائية و ممارسة الرياضة و شرب الماء من ٨-١٢ كوب في اليوم و النوم الكافي للجسم ... و ممكن الاستعانة ايضا بالشاي الأخضر 1 2015-10-29 15:03:32
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية