ماهو فطور الصباح الصحي يحتوي على سعرات حرارية عاليه وذو قيمه غذائية لا
ماهو فطور الصباح الصحي الذي يحتوي على سعرات حرارية عاليه وذو قيمه غذائية لان عمري 29 ووزني 43 وطولي 157 ونتيجة الفحوصات كلها سليمه وحتى الغدد.فأحببت ان تفيدوني بخيارات لإفطار صحي مناسب.
إجابات الأطباء على السؤال
شرب كاس حليب منقوع فيه 10 تمرات من الليل ووجبه غنيه بالبروتين والسكريات البسيطه كالمربى والحلاوه لانها لا تعطي شعور بالشبع لفترات طويله 4 2015-02-28 13:10:01
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
يجب ان يحتوي على مصدر للبروتين ( البيض، اللحوم، البقول) وخضار وفاكهة ونشويات ومنتجات الحليب كاملة الدسم ( مع الحرص على عدم تناول منتجات الحليب مع البيض او اللحوم والبقول لان الكاليسيوم يعيق امتصاص الحديد، يمكنك تناوله بعد الفطور كوجبة خفيفة) تناولي المكسرات والفاكهة المجففة واضيفي العسل الى الحليب واشربي عصائر الفاكهة الطبيعية خلال اليوم بالاضافة الى وجباتك الرئيسية 4 2015-02-28 11:49:39
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية