السلام عليكم ماهية أوقات التي يجب تناول فيها حبوب الطلع وهل يمكن أن أخلطه مع العسل و الشوفان وشكر اكم
إجابات الأطباء على السؤال
ليس لها ضرر ف اي وقت 1 2019-03-13 03:30:50
د. مروة مصطفى رزق
تغذية
ليس لها ضرر ف اي وقت
ليس هناك وقت محدد ، نعم يمكن خلطه و تناوله حسب الرغبة . 1 2019-03-11 08:13:57
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية