ماهي اضرار الزنجبيل
إجابات الأطباء على السؤال
تناوله بكميات كبيرة يسبب تسرع في ضربات القلب ونقص في السكر واحتمال نزوف 0 2015-04-29 19:23:19
الدكتور عزت احمد
طوارىء
الزنجبيل ءامن بشكل عام اذا أخذ باعتدال ( لايزيد عن 1 ملعقة صغيرة في اليوم) ولمن لايعاني من مشاكل في القلب والدورة الدموية، وينصح باستشارة الطبيب في حال تناول مميعات الدم أو أدوية السكري أو أدوية ضغط الدم. 1 2015-04-28 19:39:50
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية