ماهي افضل طرق التخلص من النحافة ....وهل النحافة مرض مع العلم اريد دواء طبيعي
إجابات الأطباء على السؤال
تقسيم الوجبات ل 5-6 وجبات، تناول الفطور، استخدام العسل مع المشوبات كبديل عن السكر ، تناول المغذيات ذات الطاقة المركزة والحجم القليل ( كالايس كريم, المعجنات, الارز, البطاطا)، ابدأ الطعام بالطبق الرئسي بدلا من السلطات، عدم شرب الماء قبل وأثناء الطعام، استخدم زيت الزيتون للسلطات شرب حليب او الزبادي المحلى بين الوجبات التنويع في الوجبات يفضل ان تكون زيادة الطعام بشكل تدريجي لكي لا يؤدي لارهاق الجهاز الهضمي (ملائمة لاحتياجات الفرد اليومية حسب الوزن والطول)، عمل رياضة بشكل يومي... 1 2016-09-10 11:36:46
أخصائية تغذية زينة شبيب
تغذية