ماهي الأطعمة او الاغذية التي يجب تجنبها في حمية تغذية المرضعة
إجابات الأطباء على السؤال
يهضل الابتعاد عن الاطعمة غير الصحية الغنية بالملح او السكريات او الدهون بشكل عالي والكحول والتدخين, وتناول القهوة ومصادر الكافيين باعتدال لانها تنتقل للحليب وتسبب الارق للطفل. ايضا راقبي الاطعمة التي تتناوليها فقد تؤثر على طعم الحليب وتمنع الطفل من الرضاعة ويكون ذلك بالتجربة والملاحظة 2 2015-01-24 10:18:12
أخصائية تغذية سيرين البحيري
تغذية