ماهي الاعراض الناتجه عن تناول الخلطات الطبيعيه الخاصه بالسمنه
إجابات الأطباء على السؤال
يعتمد ذلك على نوع الأعشاب المستخدمة و الكمية المتناولة و طول الفترة المستخدمة فيها . تتراوح من فقدان الشهية و الإسهال وصولا لتضرر الكبد و الكلى و العقم . 0 2018-05-08 13:28:52
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية