ماهي الاكلات التي تحتوي على فيتامين سي فيتامين ه الزنك و السيلينيوم و
ماهي الاكلات التي تحتوي على فيتامين سي ، فيتامين هـ ، الزنك ، و السيلينيوم و مضادات الأكسدة
إجابات الأطباء على السؤال
الزنك متوفر في اغلب الاطعمه وخصوصا المصادر الحيوانه 0 2017-01-24 10:59:13
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزي سأكتب لك بالتفصيل -فيتامين سي يتوفر في الفواكه الحامضه مثل البرتقال ؛الليمون ؛الجوافه ... فيتامين ه ويعتبر مضاد اكسده متواجد بوفره في الخضراروات الورقيه الخضراء وفاكهه الكيوي زيوت نباتيه وزيت سمك 2 2017-01-24 10:36:13
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية