ماهي الأكلات التي تشعر بالشبع؟ وماهي الأكلات التي ليس فيها دهون؟
إجابات الأطباء على السؤال
الأغذية العالية بالألياف هي التي تعطيك شعور بالشبع لفترة طويلة مثل الفاكهة الطازجة والخضار والخبز الأسمر والحبوب الكاملة والشوفان كذلك الأغذية العالية بالبروتين تعطي شعورا بالشبع كالبيض وينصح بتناوله على الإفطار، والبقول، ومنتجات الحليب قليلة الدسم واللحوم على أن تكون منزوعة الدهن ويفضل صدر الدجاج والاسماك 2 2015-10-01 17:22:13
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية