ماهي المواد الموجوده في البيض النيئ
إجابات الأطباء على السؤال
البيض يتكون من قسمين رئيسين القسم الاول هو البياض وهو الجزء الذي يحتوي على البروتينات والقسم الثاني هو الصفار وهو الجزء الذي يحتوي على دهون. البيضة الواحدة تحتوي على 75 سعر حراري بالاضافة الى العديد من الفيتامينات والمعادن(مثل حمض الفوليك B5, B6, B2, B3, B12, فيتامين د , فيتامين أ, فيتامين إي و الحديد والكالسيوم والبوتاسيوم ),وتحتوي على أحماض أمينية ضرورية. 2 2014-11-23 15:25:54
أخصائية تغذية جيدا جاسر
تغذية