ماهي فوائد الرياضة بالدراجة المنزلية او ( السيكل المنزلي) هل تغنيك عن الرياضة الخارجية مثل المشي والجري . مع ان الدراجة تجعل رجلك تتحرك دون سائر الجسد هل هناك فوايد في تقوية الجسم والهرمونات
إجابات الأطباء على السؤال
الرياضة المفضلة دائما هي المشي و ذلك بالفعل لانها تجرك كامل الجسم و تساعد على تغير النفسية . ركوب الدراجة جيد و لكن طول الاعتماد عليه قد يسبب مشاكل في الكلية و خاصة في حال وجود استعداد وراثي لذلك 1 2014-12-07 10:22:06
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية