ماهي فوائد واضرار حبوب اوميغا٣؟
إجابات الأطباء على السؤال
مفيدة للقلب و للنظر و لدعم جهاز المناعة و تستخدم في بغض الحالات لارتفاع شحوم الدم. الاكثار منها قد يزيد نسبة الكوليسترول بالجسم 5 2015-11-24 16:48:36
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية