ما اذا اكل لاخسر وزن في اليوم انا وطولي ووزني
ما اذا أكل لاخسر وزن ؟؟ في اليوم أنا فتاة عمري 15 وطولي 160 ووزني 44.5
إجابات الأطباء على السؤال
انت بحاجة لاكتساب بعضالوزن و ليس خسارة الوزن 1 2014-12-13 19:17:57
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية