ما افضل دواء لعلاج النحافة؟
إجابات الأطباء على السؤال
عليك بعمل فحص بول فحص براز فحص دم للتأكُّد من صحة الجسم وخلوه من اى مشاكل صحيه مزمنه ثانيا لابد من وجود نظام غذائي صحي يساعد على زيادة الوزن وصولا إلى الوزن المناسب للطول يعتمد على 6ل8 وجبات في اليوم علي أن تبدأ بالفطور في الصباح قبل 8ص وبعدها تناول وجبه كل 3ساعات بانتظام مع الاعتماد على العصائر الطبيعية الطازجة بكثرة بين الوجبات والمدعمه بالحليب والمحلاة بالعسل مع البعد عن الشاى والقهوة قدر الإمكان واستبدالها ب الحلبه بشكل يومى تقريبا 3 كوب باليوم وتكون مدعمه بالحليب ومحلاة بالعسل عليك بعمل كوب عصير شمندر وتفاح وبرتقال حبة شمندر مع حبة تفاحه مع برتقاله تفرم بالخلاط وتشرب 1 2019-03-27 20:07:20
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لايوجد دواء لعلاج النحافة 0 2019-03-27 20:07:03
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
لايوجد دواء لعلاج النحافة
لا افضل الأدوية أبداً لعلاج النحافه و لكن هناك نظم غذائيه ممتازه ومكملات غذائيه رائعه تبني الجسم لاحظ ان المطلوب ذياده الكتلة العضلية و ليس الدهون و هذا له أسلوب خاص لايعرفه الا طبيب متخصص 0 2019-03-18 08:25:32
أخصائي تغذية هدي خطاب
تغذية
أفضل علاج يقاس بالتقييم الصحيح . 0 2019-03-17 12:40:57
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
أفضل علاج يقاس بالتقييم الصحيح .
يفضل مراجعة الطبيب في البداية وإجراء الفحوصات الكاملة للتأكد من عدم وجود خلل عضوي، يمكنك تناول دواء دايجستين شراب فهو منظم الهضم وفاتح للشهية ٣ مرات يوميا
د. مروة مصطفى رزق
تغذية