ما الاطعمه والتمارين التي تزيل الكرش ؟
إجابات الأطباء على السؤال
انصحك بتقليل كمية الكربوهيدرات مثل الارز والمعكرونة والخبز واستعواضها بالخبز حبات القمح الكامل والارز البني ، والمواظبة على الرياضة كالجري المنتظم يوميا مع الاكثار من تناول الخضراوات والفواكهة وشرب كمية وافرة من الماء 2 2015-11-15 19:04:37
الدكتور الصيدلاني محمد ابوزيد
دكتور صيدله