ما الرياضة والاكلات المناسبة لتنحيف الجزء العلوي من الجسم البطن والصدر. علما من الخصر وتحت نحيف نوعا ما عكس اعلئ وزني 80 وطولي 174
إجابات الأطباء على السؤال
بداية لديك وزن زائد يجب تخفيفه عن طريق برنامج غذائي صحي وعمل تمارين رياضيه للمناطق المطلوبه 0 2014-11-16 18:16:31
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية