ما الطرق او الاغذية التي تجعل جسمك قويا كالصخر ؟ قريبي سيدخل قريبا الى الكلية الحربية.. فما الاغذية المناسبة او الطرق التي تقوي من الجسم وتجعله كالصخر ارجو الافادة وشكرا لكم على هذا البرنامج المميز .
إجابات الأطباء على السؤال
تناول البروتينات بكثرة والبقوليات تنمي عضلات الجسم وتجعله قويا..فأكثر من تناول اللحوم والبقوليات بأنواعها..وكذلك الخضار الورقية للحصول على الفيتامينات الضروريه.. تناول فيتامين عشبة الجنسنغ وفارماتن يعطي الجسم طاقة ونشاط كبيرين 1 2015-04-11 15:44:52
أخصائية تغذية سندس العبيدي
تغذية