ما الفرق بين زيت السمك وزيت كبد الحوت الرد
ما الفرق بين زيت السمك وزيت كبد الحوت ارجو الرد
إجابات الأطباء على السؤال
ان الفرق بين زيت السمك وزيت كبد الحوت (مصدران للأوميغا3) بالفيتامينات فزيت كبد السمك يؤخذ مباشرة من كبد السمك ونسبة فيتامين (A ) و(D) فيه عالية أما زيت السمك يستخرج من لحوم الاسماك مثل السردين. 0 2018-09-17 13:50:36
الدكتورة عائشة جرار حسين عطية
تغذية