ما المعدل الصحي لخساره وزني وزني ٦٣ وطولي ١٥٣ ومتبعه حميه قاسيه
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك، اكبر خطأ يرتكبه الشخص لتخفيف الوزن هو البرنامج القاسي الذي يعتمد على التجويع والحرمان والغاء النشويات لان مجرد ما انتهى من البرنامج وعاد لوضعه الطبيعي سيزداد وزنه سريعاً المعدل الطبيعي لخسارة الوزن نصف كيلو الى 1 كيلو مع ممارسة الرياضة 0 2017-06-17 14:13:32
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية