ما الوزن المثالي للمراة العمر الوزن كيلو والطول سنتم الرد و
ما الوزن المثالي للمرأة : العمر 52 سنة الوزن 87 كيلو والطول 1،64 سنتم ارجو الرد وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. بداية لديك 23 كيلو عن الوزن الطبيعي ونرجو منك الانتباه لهذه الزيادة والعمل على تنزيل الوزن ... أطال الله عمرك بالصحة والعافية .. الوزن المثالي يحسب بالطول ناقص 105 للمرأة وبالتالي سيكون 59 كيلو المثالي .. التخلص من الوزن الزائد للوصول للطبيعي أمر عظيم .. بالتوفيق 1 2015-06-12 16:58:14
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية