ما فائده الشاى الاخضر
إجابات الأطباء على السؤال
هو جيد ويحتوي على مضادات اكسدة ويزيد من معدل الحرق لكن انصح بالايريد عن اربع كوبات في اليوم نظرا لاحتوائه على الكافيين الذي من الممكن ان تتسبب زيادته في مشاكل صحية.. 2 2016-01-11 15:29:19
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية
الشاي الأخضر يحتوي على مضادات أكسدة فهو مفيد للقلب وللضغط ويقلل الكوليستيرول السيء ويحمي من الإصابة بالزهايمر وبعض السرطانات، ويقلل من تسوس الاسنان 3 2016-01-10 19:06:20
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية