ما هوا الحل لاكتساب وزن مثالي بسرعة علما اني ازن وطولي و
مرحبا ما هوا الحل لأكتساب وزن مثالي بسرعة علما أني أزن 60 وطولي 1،73 وعمري 19
إجابات الأطباء على السؤال
يجب زيادة الوزن واتباع نظام غذائي صحي بالتركيز على السوائل غنية السعرات مثل الكوكتيلات باضافة العسل والقشطه والمكسرات 1 2015-01-13 22:08:57
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية