ما هو أفضل علاج للسمنة؟
إجابات الأطباء على السؤال
لابد لك الاستعانة باخصائية التغذية لمتابعة حالتك وتحديد الكيلوات الواجب خسرانها حسب طولك ووزنك 2 2015-05-13 11:00:12
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
اتباع غذاء صحي متوازن و كذلك و من اهم شيء للمحافظه على الصحه هي ممارسه الرياضه اليوميه للمساعده على زيادة حرق السعرات الحرارية 2 2015-05-13 10:57:30
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية