ما هو افضل وقت لتناول حبة الاوميغا على الفطور ام الغداء ام العشاء علما
ما هو افضل وقت لتناول حبة الاوميغا 3 على الفطور ام الغداء ام العشاء علما اني امارس الرياضة صباح
إجابات الأطباء على السؤال
ليس للرياضة علاقة بتناولها و في العادة ينصح بتناولها مع الوجبة أو بعدها مباشرة لضمان إمتصاصها بالشكل المطلوب و يمكن القول بان تناولها مرتبط بوجبة و ليس بوقت ، بمعنى أن إمتصاص الاوميغا يكون في أفضل حالته في حال إحتوت الوجبة على الدهون عموما ، و في العادة هذا يتحقق على وجبة الغداء عموما .
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية