ما هو الوزن الطبيعي لل بعمر وطول سم
ما هو الوزن الطبيعي للفتاة بعمر 16 وطول 164 سم
إجابات الأطباء على السؤال
من 55 الى 60 تقريبا 1 2015-06-29 13:35:14
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
من 55 الى 60 تقريبا
55 كيلو عزيزتي 1 2015-06-29 13:20:28
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
55 كيلو عزيزتي