ما هى فائدة الشاى الاخضر وهل له علاقه بضغط الدم
إجابات الأطباء على السؤال
الشاي الاخضر من الاعشاب التي تساعد علي نزول الوزن وخفض سكر الدم ولكن في دراسه حديثه ان تناول الشاي الاخضر يعيق عمل المراكز المتخصصه بنقل المواد فى الخلايا والتي تساعد الجسم على امتصاص الادويه من مثبطات بيتا ويشبع استخدم هذا النوع من الاقراص لعلاج ضعط الدم.. 0 2015-05-27 03:51:37
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية