ما هي الاطعمة التي يجب تجنب تناولها في الصباح عند الافطار؟؟
إجابات الأطباء على السؤال
مصدر نشوبات كالخبز او توست او كعك + مصدر للطلس كاللبنة (مصدر ضعيف) او الجبنة + خضار 1 2015-05-07 12:39:29
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية