ما هي التمارين التي يمكن ممارستها في البيت و التي تحرق سعاره حراويه
ما هي التمارين التي يمكن ممارستها في البيت و التي تحرق 3500 سعاره حراويه
إجابات الأطباء على السؤال
تحتاجي لممارسه 300 دقيقه لعب بالاسبوع الواحد وتكون هذه الرياضه متوسطهالشده مثل المشي السريع , السباحه او القيام باعمال الحديقه المنزليه والرقص 0 2015-09-09 18:56:56
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية