ما هي الطريقة الصحية الانسب لفقدان الوزن ؟
إجابات الأطباء على السؤال
اتباع العادات الغذائية الصحية ، مثل الابتعاد عن الطعام المقلي واستبداله بالطعام المشوي او المسلوق او المطهي بالبخار ، والتركيز على الفواكه والخضار ، وتقسيم الوجبات الى 3 وجبات رئيسية بينهم وجبات خفيفة صحية ، وتقليل الوجبات السريعة ، وممارسة الرياضة بانتظام 4 2015-03-11 07:25:30
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية