ما هي الطريقة المثلا للتخلص من دهون البطن و زيادة الوزن و المحافظة على الوزن الجديد
إجابات الأطباء على السؤال
الالتزام بنظام غذائي صحي ومتوازن بالاضافه الى الالتزام بممارسة الرياضة وخاصة التي تستهدف منطقة البطن 0 2016-01-14 14:34:13
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية