ما هي انواع الاغذية التي تحتوي على عناصر الصوديوم و البوتاسيوم؟
إجابات الأطباء على السؤال
أطعمة غنيّة بالبوتاسيوم: الفواكه المجففة مثل: الزبيب، التمر, التين، الموز، الخوخ, المشمش الخضراوات: البطاطا، الأفوكادو،البنجر، السبانخ، الكوسا، القرنبيط ,البندورة العصائر: عصير البرتقال، الخوخ، التفاح والجريب فروت الحبوب الكاملة : الخبز المصنوع من الحبوب الكاملة، نخالة القمح، رقائق النخالة, كورن فلكس أطعمة غنيّة بالصوديوم المأكولات البحرية مثل السمك، سرطان البحر والجمبري الملح والفواكه عامةً الألبان ومنتجاتها من لبنة، جبنة، زبدة , الحليب الخضراوات: الملفوف، الباذنجان، الفلفل، البطاط، الطماطم، الهندباء، الخردل، اللفت الأخضر، السلق،الخرشوف, السبانخ 1 2016-08-10 09:16:35
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية
تعليقات الزائرين
Shahed Alalagi Shahed Alalagi
ماهي الاغذية المفيدة لمريض الزلال وزيادة في نسبه وظائف الكلى 1.5 من 1.0