ما هي اﻷطعمة التي ترفع مستوى الhdl وتخفض مستوى الldl ?
إجابات الأطباء على السؤال
الأطعمة التي ترفع مستوى الكوليستيرول الجيد وتخفض من الكوليستيرول السيء: المكسرات الغير مالحة والزيوت النباتية وخالصة زيت الزيتون (بدون تعريضه للحرارة)، والأسماك، وينصح بتناول كمية كافية من مصادر الألياف كالفاكهة الطازجة والخضار وحبوب الشوفان وتناول الخبز الأسمر بدال الأبيض. 2 2015-06-27 22:34:53
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية