ما هي طريقة المشي الصحيحه لحرق الدهون .. هل المشي بسرعه ام متوسط ام بطيء .. و ما هي مدة المشي المناسبه لحرق اكبر كميه من الدهون في اقل وقت
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك ...المشي السريع هو الأصح .. ويعتمد حرق السعرات الحرارية على وزن الجسم. على سبيل المثال:اذا كان وزنك 72 كيلوغرامات، فيمكنك حرق 219 سعر حراري في ساعة واحدة مشي ...اذا كان وزنك 91 كيلوغرامات فيمكنك حرق 273 سعر حراري في ساعة واحد... المدة المناسبة 90 دقيقة في اليوم يمكن البدء بساعة وزيادة المدة تدريجيا... واعلم ان حرق 3500 سعرة في الأسبوع يجعلك تخسر نصف الى واحد كيلو غرام. 5 2015-07-06 12:07:06
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية