ما هي منتجات prodiet مثلhdmax و diamax و energyzip و ما فوائدهم ؟
إجابات الأطباء على السؤال
هذه منتجات تسوق على انها مكملات غذائية ومنشطات ومقويات ومانحة للطاقة لا انصح باستخدامها او استخدام اي منتجات غير مقرة وغير موافق عليها من وزارة الصحة او مؤسسة الغذاء والدواء في بلدك 1 2014-09-28 17:26:24
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل