متجوزه من اربع شهور واجهضت ف التالت ووزني 50ك وليس لدي ديدان او انيما او اي شي ولكن مع الاكل وزني مبيزدش ولكن مع التعب ممكن يخس كيلو او 2 كيف ازيد وزني فماذا افعل
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الطعام في وجبات كثيرة العدد في حدود 8وجبات باليوم مع شرب الحلبة محلاة بعسل أسود 0 2019-03-31 14:24:05
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
يجب عمل تحاليل مناسبة وزيارة طبيب تغذية متخصص للكشف ووضع خطة للعلاج 0 2019-03-05 01:58:43
طاقم الطبي
تناول 6 وجبات صغيرة يوميا بشرط يكون غذاء صحي غير غني بالسكريات أو الدهون مع الاهتمام بتناول النشويات مثل الأرز والمكرونة والبطاطا الحلوة 0 2019-03-03 10:38:07
الدكتور محمد خيري
تغذية