محتاجه علاج للتنحيف كم
محتاجه علاج للتنحيف ارجوكم
إجابات الأطباء على السؤال
الريجيم الصحي هو اتباع نظام غذائي قليل بالسعرات الحراريه بالاضافه الى ممارسه الرياضه بانتظام 5 مرات بالاسبوع ... يمكن البدء بتقسيم الوجبات الى 5 وجبات باليوم 3 وجبات رئيسيه ووجبتين خفيفه ... والابتعاد عن الطعام الغني بالدهون مثل شرب الحليب الخالي او قليل الدسم والاكثار من تناول الخضراوات والفواكه عوضا عن شرب العصير .... والابتعاد قدر الامكان عن الوجبات السريعه والجاهزه 1 2015-12-22 19:43:23
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية