هو شرب اللبن آلرايب بعد الاكل مباشرة بيهضم الاكل
مرحبا هو شرب اللبن آلرايب بعد الاكل مباشرة بيهضم الاكل
إجابات الأطباء على السؤال
البن الرائب مفيدة لعملية الهضم وصحة الأمعاء كما انه يساعد القضاء على الكثير من البكتيريا الضارة في الجهازالهضمي ويحتوي على الألياف الغذائية مما يحفز الحركة امعاء وبتالي يساعد على عمليه هضم 0 2016-03-03 16:44:28
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية