مساء ال هل اكل البيض بكثرة يؤدي الي مرض ما
مساء الخير هل أكل البيض بكثرة يؤدي إلي مرض ما
إجابات الأطباء على السؤال
اهلًا .. لا يؤدي الى مرض معين لكن انصح بالاعتدال بالأكل وعم الإفراط في نوع معين من الغذاء 0 2016-05-04 04:33:20
أخصائية تغذية سولا اياد السعدون
تغذية