مساء ال اريد المساعدة بعمل برنامج غذائي صحي في شهر رمضان المبارك مع ال
مساء الخير أريد المساعدة بعمل برنامج غذائي صحي في شهر رمضان المبارك مع العلم بأن مريض بالقلب
إجابات الأطباء على السؤال
تناول الفطور والسحور ووجبه خفيفه بينهم دون افراط والاكثار من شرب السوائل خاصة الماء والامتناع عن الموالح على السحور 0 2015-06-09 12:06:50
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية