مساء ال تحليل البصمة لانقاص الوزم هل هو مجدي واين يمكن ان اعمله وكم نس
السلام عليكم مساء الخير تحليل البصمة لانقاص الوزم هل هو مجدي واين يمكن ان اعمله وكم نسبة نجاحه وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد دليلي علمي على ذلك. الطريقة الصحيحة لنزول الوزن هي اتباع نظام غذائي مناسب بسعرات حرارية تحدد حسب الوزن والطول والعمر والحالة الصحية بالإضافة لعمل رياضة بانتظام. 0 2015-05-31 12:34:28
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية