مشكلتي اني اعاني من تراكم الدهون بمنطقة الارداف ليا شهرين في gym وماشف
السلام عليكم ، مشكلتي اني اعاني من تراكم الدهون بمنطقة الأرداف ليا شهرين في gym وماشفت نتائج مبهرة جسمي من فوق تحسن لاكن المشكلة في الأرداف أحسها تزيد أرجو أنك تفيدني
إجابات الأطباء على السؤال
اضافة الى ممارسة الرياضة يجب اتباع نظام غذائي صحي يساعدك مع الرياضة على نزول الوزن تحت اشراف اخصائية التغذية. 0 2018-09-25 12:30:01
الدكتورة عائشة جرار حسين عطية
تغذية