مقيمة بالاردن وزني وطولي ارغب بدواء ينحف بحدود كيلوغرامات خلال فترة مع
السلامعليكم .. عمري22سنة مقيمة بالاردن وزني 55وطولي 157 ارغب بدواء ينحف بحدود 5كيلوغرامات خلال فترة معقولة بدون حمية او رياضة لاني لا املك الوقت الكافي
إجابات الأطباء على السؤال
وزنك مثالي، عموماً يمكنك التقليل من الدهون بالإبتعاد عن الوجبات السريعة والمقالي وتناول منتجات قليلة الدسم والتقليل من الحلويات الدسمة، وتناول وجبات صغيرة ومتعددة والإلتزام بممارسة الرياضة بانتظام بهذه النصائح يمكنك فقد 1 كيلو أسبوعياً وهي الطريقة الصحيحة والأمنة لنزول الوزن دون العودة إليه 1 2015-10-26 18:20:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية