ممكن تنصحوني بنظام غذائي او جدول وللعلم انا ووزني احس عندي نقص بالمواد
ممكن تنصحوني بنظام غذائي او جدول وللعلم انا عمري 17 ووزني 57 احس عندي نقص بالمواد الغذائيه
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل المتابعة مع اخصائي تغذية لمعرفة ان كان لديك مشكلة ام لا عليك الاكثار من عدد الوجبات من 6 ل 8 وجبات ف اليوم كل ساعتين او ثلاث. ايضا شرب عصير برتقال فريش يساعد على فتح الشهية قبل الاكل بنصف ساعة. شراب منقوع الحلبة المغلي و محلى بالعسل جيد ايضا. و يفضل اكل الحلبه المحافظه على شرب 8 اكواب ماء يوميا و النوم من 6 ل 8 ساعاتو عمل ريضة خفيفة. دمتم بتمام الصحة و العافية. 1 2017-06-24 08:09:11
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية