نا بدينة و اعمل ريجيم لكن لا استطيع مقاومة الاكل فهل من مساعدة او تشجي
نا امراة بدينة و اريد ان اعمل ريجيم لكن لا استطيع مقاومة الاكل فهل من مساعدة او تشجيع
إجابات الأطباء على السؤال
كل التشجيع مبادرتك بالسؤال دليل على دافع قولي لتفعليها وتنزلي وزنك افيدينا ببعض المعلومات عن الوزن الطول العمر هل هناك اولاد المدى الزمني لحالة السمنة هل تعملين ام ربة منزل هل هناك إمكانية لممارسة الرياضة و ما طبيعة الطعام التي تحبين ان تتناوليه و ذلك لنستطيع المساعدة بحمية غذائية دقيقة 0 2015-04-09 17:38:27
الدكتور بيسان احمد الرشيدات
جراحة تجميلية