نصائح و ملاحظات عن تثبيت الوزن ..وخصوصا من ناحية تناول السكريات فأنا أحب تناولها بكثرة و عدد الوجبات وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الاعتدال في كل شيء هو أهم عنصر للمحافظة على تثبيت الوزن 0 2019-03-31 14:20:07
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
3 وجبات رئيسية و في حال الرغبة بالتناول بين الوجبات يمكنك تناول الخضروات الطازجة و الفواكة - التقليل قدر السكريات و الحلويات و في حال الرغبة بتناولها ينصح بتناولها بعد الوجبات (على شبع) - يفضل بأن تمثل الخضروات نصف الوجبة المراد تناولها (طازجة و/أو مطبوخة) بمعنى أنها ضرورية على كل وجبة - الماء ثم الماء ثم الماء - عدم الوصول إلى الشبع . 1 2019-03-18 07:12:33
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
3 وجبات رئيسية و2وجبات سناك باليوم تقليل السكريات الي أقل حد ممكن ويفضل التقليل من سكر المائدة قدر الإمكان 0 2019-03-17 14:32:36
الدكتور محمد خيري
تغذية