هال شاى رويالى للتخسيس له اضرار
إجابات الأطباء على السؤال
نعم كل ادوية تخفيف الوزن لها اضرار جانبيه خطيره لذا يجب عدم تناولها واتباع نظام غذائي صحي مع التمارين الرياضية 1 2015-05-18 15:38:49
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية