هلا الجينسنغ يزيد الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
لا يفضل استعماله عشوائي 1 2017-06-21 19:37:07
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية
لا يفضل استعماله عشوائي
تعليقات الزائرين
زائر زائر
يزيد الوزن بحسب تجربتي اقصد دواء الجنسنك ولا ادري ان كان يزيد الرغبة الجنسية