هل اخذ ملعقه من بذر الكتان صباحا ومساء لانقاص الكوليسترول في الجسم ولانقاص الوزن مضره بالرضاعه؟
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا وسهلا بك .. لايوجد دراسات تدل على ان بذر الكتان للحامل أو المرضع مضرة ... على العكس تماما فوائدها لا تحصى ... ولكن ابدأي بالتدريج فبدل ملعقتين باليوم ابدأي بملعقة صغيرة وزيدي تدريجيا ... لتفاصيل أكتر بإمكانك متابعة لقائي حول الموضوع بشكل مفصل من خلال الرابط التالي:‫خبيرة التغذية ريما الساخن 20/10/2015 anb‬‎ - YouTube 2 2015-10-23 22:47:26
أخصائية تغذية ريما الساخن
تغذية